تعد السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري ، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية و إدارة المكاتب.وتعد السكرتارية هي المسؤول الأول عن تنفيذ العمل والتنسيق بين الإدارات المختلفة، والبريد الوارد و الصادر و الأرشيف وتحديد مواعيد المقابلات و الاجتماعات، كل ذلك دون تضيع للوقت المستغرق و الجهد المبذول في إتمام العمل.
اتدربوا معنا على :
مواصفات السكرتير الناجح
كيف تكون سكرتير ناجح؟
عناصر ضغوط العمل التي تتعرض لها وظيفة السكرتارية و إدارة المكاتب
ما هي ضغوط شخصية تتعرض لها السكرتارية و إدارة المكاتب
ما هي أنواع السكرتارية
أفكار تساعد علي النظام - إدارة المكاتب
التخطيط الأسبوعي واليومي للسكرتير
التنظيم الفني للمحفوظاتالمـراسلات الواردة والصـادرة
بعض أنواع التعامل بين الأفراد
تداول المراسلات الداخلية
مهارات التعامل مع العملاء
نصائح للتعامل مع الأوراق والملفات - إدارة المكاتب
وسائل حفظ الملفات
الاتصال الغير مباشر
الاتصال المباشر
الاتصالات
الاتصـالات الشفهيـة
احجز عن طريق اللينك /
http://goo.gl/forms/ox3nBxf7OjSICCXn2لمتابعة كل كورساتنا / Bsmart Egypt
لمتابعة احدث الوظائف السكرتارية التنفيذية وادارة مكتب
https://www.facebook.com/groups/129360327127400/للتواصل /
01000034233 - 01100585827
8/10 ش متحف #المنيل بجوار سنيما فاتن حمامه